skip to Main Content

نظام الأسد يسرق أموال إعادة الإعمار بديرالزور وشبكة “نداء الفرات” تكشف اللثام.

لطالما روج نظام الأسد المجرم أنه الراعي الوحيد المستحق لأموال إعادة الإعمار التي تمنحها المنظمات الإقليمية والدولية عقب تدمير مدن بأكملها بفعل قنابل وبراميل عصابات الأسد.

وقال مراسل شبكة “نداء الفرات” أن نظام الأسد المجرم اتخذ أساليب لسرقة الأموال المخصصة لإعادة إعمار البنى التحتية والمباني الرئيسية كالمدارس والمشافي ومحطات المياه.

وفي التفاصيل؛ ذكر مراسلنا أن أحد مشاريع إعادة الإعمار التي تقوم به إحدى المنظمات تحت إشراف بلدية نظام الأسد المجرم بمدينة ديرالزور قد توقف إذ أنه لم ينجز منه سوى القليل من العمل.

حيث توقف مشروع بناء جسر على فرع نهر الفرات الصغير بحي الحويقة بمدينة ديرالزور بعد القيام ببعض أعمال الردم والتجهيز بدعم من إحدى المنظمات تحت إشراف بلدية مدينة ديرالزور الواقعة تحت سيطرة النظام المجرم.

ورصدت عدسة “نداء الفرات” مكان الردم الذي حصل على ضفة فرع نهر الفرات المار بحي الحويقة، والذي يؤكد على توقف المشروع بعد سرقة نظام الأسد للأموال المخصصة لبناء جسر يصل بين الضفتين.

الجديد بالذكر أن محافظ ديرالزور المدعو “فاضل النجار” كان قد تجول في مختلف مناطق ديرالزور، حيث وعد بإعادة تأهيل المراكز الخدمية والبنى التحتية في المدينة وريفها، إلا أن عصابات الأسد بذلت اهتمامها بصور وتماثيل المجرم بشار الأسد والمجرم خامنئي اللذين كان لهما وزر تدمير سوريا وقتل وتهجير شعبها.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top